بالصور.. أجمل الأماكن الطبيعية في الولايات المتحدة

آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 1:59 م بتوقيت القاهرة

مينا ماجد

اشتهرت الولايات المتحدة الأمريكية، بالعديد من المدن ذات المباني الرائعة والجذابة، حيث يقصدها المواطنين والسياح للاستمتاع والتصوير بها؛ لكن لا يعلم الكثيريين عن وجود أماكن طبيعية أخرى لا تقل جمالا عنها، حسبما نشرت صحيفة "reader’s digest" الأمريكية.

- ألاباما: حديقة ولاية الخليج

تعتبر حديقة ألاباما من الأماكن الجذابة لمحبين الشواطئ الهادئة، حيث يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، كالاستمتاع بلعب كرة القدم، والتنس، والجولف.

- ألاسكا: حديقة تشوجاش الحكومية

تتيح حديقة تشوجاش الحكومية، الكثير من الأنشطة، منها الرقض، وقيادة الدراجات، وقطف التوت، كما تعد الحديقة واحدة من أكبر وأفضل الحدائق العامة في العالم.

- أريزونا

هي موطن للعديد من النماذج الطبيعية في العالم، وأحد أفضل حمامات السباحة الطبيعية في الولايات المتحدة، فتحتوي على شلال الصخرة الأحمر الذي يبلغ طوله 80 قدمًا وحفرة السباحة أدناه، وبساتين التفاح، والمناظر الطبيعية الخلابة في الصحراء.

- أركنساس: حديقة بيتي جان الحكومية

تتميز حديقة بيتي جان الحكومي، بالممرات المتعرجة العالياة فوق وادي نهر أركنساس، ويظهر جمال تلك المنطقة في فصل الخريف فتشاهد الغابات والأودية، كما تحتوي على مخيمات ليلية.

- فلوريدا: حديقة جزيرة شهر العسل الحكومية

تعد جزيرة شهر العسل واحدة من أفضل حدائق الولاية، فهي تعتبر من المناطق الأقل ازدحاما في ساحل الولايات المتحدة، وهناك الكثير من الأنشطة الطبيعية من التجديف، والمشي لمسافات طويلة في مسارات مظللة بأشجار الصنوبر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved