الزمالك يقص شريط عودة الدوري بمواجهة المصري

آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:14 م بتوقيت القاهرة

الشروق

يقص الزمالك شريط عودة الدوري الممتاز بعد فترة توقف كبيرة؛ بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، بمواجهة المصري في الثامنة مساءً ضمن مؤجلات الجولة 14 للمسابقة.

الزمالك خاض 16 مباراة في الدوري ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، لكن في نهاية الموسم سيتم خصم 3 نقاط من رصيده لانسحابه رسمياً من مباراة الأهلي.

بينما يأتي المصري في المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة جمعها من 16 مباراة، ويأمل الفريق البورسعيدي في تحقيق انتصار يعينه على التقدم في الجدول.

ويفقد الزمالك المتوج بلقبي السوبر المصري والإفريقي في فبراير الماضي عناصر مهمة في صفوفه، من أبرزها الثنائي طارق حامد ويوسف أوباما للإصابة.

كما سيغيب الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لتأخر وصولهما إلى القاهرة بعد أن سافرا إلى بلادهما خلال فترة توقف النشاط.

ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون على اللاعبين الذين خاضو المباريات الودية الأخيرة استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري من أجل خوض لقاء المصري.

ويأمل الزمالك في تحقيق فوز يقربه من بيراميدز الثالث برصيد 32 نقطة والمقاولون الثاني برصيد 33 نقطة وكلاهما خاض مباراتين أكثر من الأبيض.

ويتعامل الزمالك مع المباريات المتبقية في مسابقة الدوري كإعداد قوي لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الرجاء المغربي، بالإضافة إلى محاولاته في العودة للمنافسة ومطاردة قمة الأهلي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved