ساري: الإقالة بعد مواجهة ليون؟ إدارة يوفنتوس ليسوا هواة

آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 8:03 م بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

رد مارويسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس على إمكانية إقالته من تدريب البيانكونيري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليون والمقرر لها مساء غد الجمعة، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسئل ساري في المؤتمر الصحفي لمواجهة ليون عما إذا كان يعتقد أن هذه المباراة قد تكون الأخيرة له مع يوفنتوس رد قائلا:«لا، وأعتقد أن هذا السؤال هو في الأساس وصف مديرينا بالهواة، وهو ما لا أعتقد أنهم كذلك».

وأضاف:«الإدارة تجري تقييمها بناءً على الموسم بأكمله، لذا إذا قرروا بالفعل الحصول على مدرب جديد، فلن يحدث غدًا أي فرق حتى في حالة تحقيق الفوز».

وأكمل حديثه حول مباراة ليون:«إنها مباراة مهمة، ولكن من المهم أيضًا الفوز بالدوري الإيطالي، لذا فقد حصلنا على الكثير من هذا الموسم بالفعل، وسيكون من المهم أن تكون جزءً من النخبة الأوروبية من خلال الوصول مع الثمانية الكبار في البرتغال، لذلك نحن نهتم بها، وهذا يجعلها مباراة مهمة، وليس أي شيء آخر».

كما سئل ساري عما إذا كان يشعر بالدهشة من التشاؤم الشديد حول أداء يوفنتوس:«أنا لا أدري، من حيث أنني لا أقرأ أو أستمع إلى أي من ذلك، ونحن سعداء للغاية لأننا ربحنا ربما أصعب موسم في الدوري الإيطالي في تاريخ الدوري».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved