رودريجو: نحن أفضل من ريال مدريد

آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 5:04 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تغنى رودريجو لاعب مانشستر سيتي، بقوة فريقه وتطلعه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة ريال مدريد غدًا الجمعة في إياب دور الـ16 من التشامبيونزليج.

واستهل رودريجو المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بالحديث عن حالة الفريق، قائلًا: "نحن في حالة مزاجية جيدة، نتحلى بالثقة في أنفسنا، نشعر بالإثارة تجاه مباراة الغد".

وأضاف: "مر وقت طويل منذ المباراة الأخيرة، لكن كنا نفكر في اللقاء، ونركز عليه بشدة، ندرك أن المواجهة ستكون صعبة، وإذا قدمنا مباراة جيدة غدًا، بالطبع ستكون أمامنا العديد من الفرص".

وتابع رودريجو: "بذلنا جهدًا كبيرًا منذ العودة، والفريق يتمتع بالهدوء الآن، نحن مستعدون للقاء، نرغب في الفوز لمعرفتنا بقدرتنا على فعل ذلك".

وأردف: "سنكون سعداء عند التأهل، فالتغلب على مثل تلك الفرق يمنحك دفعة كبيرة من حيث الثقة، نعلم بأننا نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وبالتالي علينا التركيز على مباراة واحدة، مباراة الغد بمثابة نهائي لنا".

وواصل لاعب السيتي: "هدفي هو الفوز بكل لقب ممكن، حققنا لقبين بالفعل هذا الموسم ويتبقى آخر، ونرغب في أن يكون الموسم جيدًا بالفوز بدوري أبطال أوروبا، هذه بطولة لم يحققها الفريق من قبل، وهذا هو حلمنا".

كما علق رودريجو على ريال مدريد، قائلًا: "لدي نفس الشعور، هم أكثر من مجرد فريق، يملكون أسلوب اللعب الذي لا يمنحك الاسترخاء حتى لو كنت فائزًا (3-0) أو (4-0)، دائمًا ما يعودون، ويملكون شخصية كبيرة كي يصبحوا الأبطال".

واستمر: "هم الفريق الأكبر في تلك المسابقة، وأظهروا ذلك للعالم، لكن تغيرت كرة القدم الآن قليلًا، وبات هناك تنافس بين الفرق، أعرف بأننا نملك الفريق الأفضل، لكن علينا إظهار ذلك في أرض الملعب غدًا، وإذا قدمنا الأمور على النحو الصحيح، سيكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لنا".

واستكمل لاعب السيتي: "ربحنا على ملعبهم 2-1، وهذا شيء مهم ولكن الأهم هو إظهار قدرتنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا وليس تلك المباراة فقط، وللفوز به علينا الفوز بالمباراة وإظهار أننا أفضل من الآخرين".

واستمر: "كل فريق يحتاج للاعب يمنحه التوازن والانضباط التكتيكي في وسط الملعب، كاسيميرو لاعب مهاري يملك القدرة على قلب المباراة في لحظة، ويعد محوريًا في ماكينة ريال مدريد".

وعن رغبته في مواجهة إيدين هازارد وهو غير جاهز بنسبة 100%: "نرغب في مواجهة فرق بأفضل لاعبيهم في أرض الملعب، لا أحتاج للقول بأن هازارد واحد من أفضل الاعبين في العالم".

وأوضح: "بإمكانه قلب المباراة والتأثير على النتيجة، الأمر يعود إلى زيدان وقراره بمشاركته إذا كان جاهزًا، ولكننا نعرف خطورته، ومستعدون له إذا شارك".

وقال رودريجو: "ربما نملك فريقا أفضل، لكن الكلمات لا تعني شيء إذا لم تظهرها في أرض الملعب، علينا إثبات ما نقوله، نحن طرف يملك الكثير من الأهداف والمواهب في كل مركز، والكل بإمكانه المساهمة في تسجيل الأهداف".

وختم: "علينا منافسة ريال مدريد فيما يتفوقون فيه علينا وهو عامل الخبرة والقوة الذهنية في مثل هذه المباريات الكبرى، وإذا نافسناهم في تلك المنطقة، ستكون لدينا فرصة جيدة للغاية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved