الاحتلال دمرها بالكامل.. لحظة قصف بناية سكنية في غزة بقصف إسرائيلي

آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 12:04 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي تزعم دائما أن عملياتها تستهدف مواقع عسكرية للمقاومة الفلسطينية، قصفا مروعا على منزل لعائلة شملخ في منطقة الشيخ عجلين جنوب غزة.

وبث ناشطون، لقطات تُظهر لحظة قصف الاحتلال الإسرائيلي للمنزل، حيث تبين أنه تم إطلاق أكثر من صاروخ على البناية السكنية، وهو ما أسفر عن مساواتها بالأرض.

ومثل شكل هذا التصعيد الإسرائيلي في العدوان، انتقالا من تكتيك قصف شقة سكنية كما جرى في نهار أمس الجمعة، إلى تدمير بنايات سكنية بالكامل.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي إلى 12 بينهم طفلة وإصابة 84 بجروح مختلفة.

في السياق، أعلنت وزارة الأمن الإسرائيلية اليوم السبت، مواصلة ما أسمتها "العملية العسكرية"، في إشارة إلى العدوان على القطاع.

وقالت وكالات أنباء، إن وزير الأمن الإسرائيلي بيني جانتس أجرى تقييما للوضع صباح اليوم السبت بمشاركة رئيس الأركان، ومدير عام وزارة الأمن، ورئيس شعبة الاستخبارات أمان، ورئيس شعبة العمليات، ومنسق عمليات الحكومة، ورئيس الشعبة الأمنية - السياسية في وزارة الأمن.

وتزعم قوات الاحتلال أن العملية التي تشنها على قطاع غزة تستهدف مواقع وقيادات من حركة سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إلا أن لقطات عديدة أظهرت أن العدوان يستهدف مدنيين على صعيد واسع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved