لينك نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022

آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 9:20 م بتوقيت القاهرة

صلاح عزازي

 يبحث آلاف الطلاب عن لينك نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022، وذلك حتى يمكنهم التعرف على المجاميع الخاصة بهم بكل سهولة، وسنشير فى السطور التالية إلى رابط الحصول على النتيجة حتى
تتجنب الوقوع في الروابط الوهمية التي تنتشر خلال تلك الفترة المرتبطة بظهور النتيجة.

ويحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط وزارة التربية والتعليم، وهي الطريقة الأسهل على الإطلاق في الحصول عليها.

لينك نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022

استحوذ لينك نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022 على اهتمام قطاع كبير من الطلاب وأولياء، منذ إعلان نتيجة الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد طول انتظار الطلاب لظهورها رسميا.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكنك الدخول إلى لينك نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 والحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بك في الخانة المخصصة له، فقط عليك الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا لتتمكن من الحصول عليها بسهولة ويسر.

وبالنسبة للخطوات اللازمة للحصول على النتيجة، عليك أولًا النقر على أيقونة «الاستعلام عن النتيجة» أو البحث لتظهر أمامك في غضون دقائق معدودة وذلك بعد كتابة البيانات الخاصة بك.


نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم من خلال المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية عقب مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، لتتعرف على تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي بالمواد الدراسية المختلفة التي يتم تحديد تنسيق الثانوية العامة من خلالها.

اقرأ أيضًا: الثاني مكرر على الثانوية العامة: سأكون جراحا وقدوتي مجدي يعقوب

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم والفني، قد اعتمد النتيجة والتي بلغت نسبة نجاح تصل إلى 75.04% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات الدور الأول، حيث بلغ عدد الحاضرين 609091 طالب وطالبة نجح منهم 457062.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved