غرفة القاهرة تستعد لإطلاق معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تتجاوز 50%

آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 4:13 م بتوقيت القاهرة

محمد فوزي

قالت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن الغرفة تستعد لإطلاق معرض «أهلا مدارس» بداية من 1 سبتمر المقبل برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ذاكرة أن المعرض سيستمر لمدة أسبوع على الأقل.

وأضافت هيكل، لـ«الشروق»، أن المعرض سيحتوي على الملابس المدرسية للجنسين، وملابس «الرجالي والحريمي والأطفال» بالإضافة إلى الأحذية والشنط، والأدوات المكتبية، وجميع المواد الغذائية، لافتة إلى أن هذه المنتجات سيكون عليها تخفيضات تتجاوز الـ50%.

وأوضحت هيكل، أن غرفة القاهرة التجارية ستتحمل تكاليف المعرض بالكامل، حيث أن التاجر سيحصل على مساحة معينة بالمعرض الذي سيقام بأرض المعارض بمدينة نصر، ولن يدفع عليها جنيها واحدا، مقابل تخفيضات كبيرة من جانب التاجر على كل المنتجات.

وذكرت أن المعرض يعمل على تخفيف العبء على الأسر المصرية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، مضيفة أن تلك المعارض تسهل عملية وصول التاجر بالمستهلك لذلك يحصل المستهلك على السلعة بأسعار مخفضة مقارنة بنظيرتها عن الأسواق.

وبحسب هيكل، فإن هناك أكثر من 200 شركة مشاركة في المعرض، مؤكدة على أن المشاركة بالمجان بالنسبة للشركات ولن يتم تحصيل أي رسوم تشجيعا لهم للنزول بتخفيضات كبيرة جدا للمستهلك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved