قتلتها بسبب رجل.. الأمن العام يكشف غموض العثور على جثة بأرض زراعة في البحيرة

آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 9:28 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن البحيرة في كشف غموض العثور على جثة فتاة بأرض زراعة بالبحيرة، إذ تبين أن مرتكب الواقعة فتاة بسبب خطبة المجني عليها من شخص كانت المتهمة ترتبط به عاطفيا.

البداية بورود بلاغ لمركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة فتاة مُلقاة بأرض زراعية بدائرة المركز وبها سحاجات وخدوش ولم يعثر على ثمة متعلقات.

وبفحص الواقعة تبين أن المجنى عليها (مقيمة – بدائرة المركز)، وتشكيل فريق بحث جنائى بإشراف قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (فتاة- مقيمة بذات المركز).

بتقنين الإجراءات​، تم استهداف الفتاة وضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة انتقاماً من المجنى عليها لخطبتها لشخص كانت المتهمة ترتبط به عاطفياً، حيث قامت باستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعي يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجني عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول، ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها.

وعقب وصول المتهمة لمنزلها أخبرت والدها، فأخذ منها هاتف المجني عليها، وقام بإخفائه بأرضه الزراعية، وأمكن ضبط والدها وتم العثور على الهاتف المحمول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved