القوى العاملة: تعيين 27 شابا في شمال سيناء خلال شهر يوليو الماضي

آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 1:02 م بتوقيت القاهرة

أحمد كساب:

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة شمال سيناء بتعيين 27 شاباً، من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وذلك من ضمن 164 شابا مسجلين من راغبى العمل.

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك من محمد سالم عبدالمالك مدير المديرية، عن إنجازات المديرية عن شهر يوليو الماضي، أشار فيه إلى أن المديرية قامت باستخراج 36 شهادة قياس مستوى المهارة، و37 رخصة مزاولة الحرفة من خلال المكاتب التابعة لها في المحافظة.

وأوضح مدير المديرية أنه فى مجال التفتيش العمالي، قامت المديرية بالتفتيش على 129 منشأة، والقيام بحملات تفتيش شاملة، وبحث شكوى عمالية تم إحالتها للقضاء، أما عن السلامة والصحة المهنية فقد قامت بالتفتيش على 4 منشآت يعمل بها 360 عاملاً.

كما قامت المديرية بمتابعة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير وموقف العمالة لنحو 4 منشآت، ومتابعة الحالة الصحية للعاملين داخل تلك المنشآت للتأكد من عدم إصابة أي فرد من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية، فضلا عن مكاتب التفتيش العمالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved