رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم

آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 6:50 م بتوقيت القاهرة

صلاح عزازي

يهتم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، بمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022، والتى ظهرت على موقع وزارة التربية والتعليم، وسنشير إلى كافة التفاصيل فى السطور التالية حتى يتمكن الطلاب من الحصول على المجاميع الخاصة بهم.

وظهرت نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، وذلك عقب إعلان الدكتور طارق شوقي لأسماء الأوائل على مستوى الجمهورية.
موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برقم الجلوس فقط، وبذلك يتعرف على النتيجة والنسبة التي حصل عليها في ماراثون امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة

ويسعى الطلبة والطالبات إلى الحصول على نتيجة الثانوية العامة للاطمئنان على الدرجات التي تمكنوا من حصدها خلال فترة الامتحانات، والتي تعد الأساس والركيزة التي يتحدد من خلالها تنسيق الكليات.

وتستطيع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ودون عناء، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــا.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ظل التوتر والقلق مسيطرًا على الطلاب حتى الساعات القليلة الماضية بسبب نتيجة الثانوية العامة 2022، حتى خروج وزير التربية والتعليم معلنًا نسبة النجاح التي قد وصلت إلى 75.04% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات الدور الأول، حيث بلغ عدد الحاضرين 609091 طالب وطالبة نجح منهم 457062.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم: 75.04% نسبة النجاح في الثانوية العامة

الجدير بالذكر، أنه بإمكان طلاب الثانوية العامة من الحصول على النتيجة بتفاصيلها من خلال المدارس الخاصة بهم بعد مرور 24 من ظهورها إلكترونيًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved