محافظة القاهرة: قرب انتهاء مشروع مجمع ورش العين السخنة واستمرار ازالات عزبة المدابغ

آخر تحديث: الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 10:31 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أعلن اللواء أحمد فؤاد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية قرب انتهاء مشروع إنشاء مجمع ورش العين السخنة البديل عن ورش صقر قريش بإمتداد شارع الخمسين بعد توصيل المرافق للمجمع وذلك تمهيداً لنقل بعض ورش منطقة صقر قريش للقضاء على شكاوى قاطني المنطقة من الأنشطة الملوثة للبيئة والإشغالات والمخالفات.

وأكد فؤاد ، فى تصريحات اليوم إستمرار أعمال الإزالات بمنطقة عزبة المدابغ تمهيداً لإخلاء المنطقة بالكامل من أي إشغالات ..مشيرا إلى هدم 7 عقارات وحصر 17 أسرة من قاطني العقارات المزالة وتسكينهم بالوحدات السكنية المخصصة بمدينة بدر.

وفي إطار المتابعة للأعمال التي تجري بشارع السعادة بزهراء المعادى والشارع المؤدي إلى الطريق الدائري، قال نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية إنه يتم حالياً العمل بطبقة السن وأعمال الدك اللازمة وتسيير الأعمال وفقاً للجدول الزمني الموضوع للإنتهاء من الأعمال، كما تم التأكيد على عمل بالوعات لصرف مياه الامطار.

وأكد فؤاد الاهتمام برفع كفاءة الطرق والميادين ورفع المعاناة عن المواطنين والتيسير عليهم وتوفير أعلى مستوى من الخدمات بنطاق المنطقة الجنوبية، لافتا إلى مشاركة كبرى الشركات والمساهمة في رفع كفاءة الطرق بنطاق المنطقة الجنوبية نظراً لأهمية دور قطاع الأعمال والقطاع الخاص في تحمل الأعباء المطلوبة والتخفيف عن مؤسسات الدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved