مدرب العين: مهمتنا أمام الوصل في الكأس لن تكون سهلة

آخر تحديث: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 7:02 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن المباراة القادمة للزعيم أمام الوصل صعبة وتتطلب مجهودًا مضاعفًا على لاعبيه ، وذلك خلال المباراة التي ستجمعهما غدًا الجمعة ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الإمارات.

وقال زوران خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه يثق في لاعبي العين على  تقديم أداءًا قويًا الذي لخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الإمارات.

وأضاف:" مباراة نهائي الكأس في الموسم الماضي أصبحت في حكم الماضي وكذلك مباراتنا الماضية أمام الوصل في الدوري ، لذا مباراتنا القادمة أمام الأمبراطور تمثل تحدياً جديداً بالنسبة للفريق ونعمل على هزيمتهم ".

وأوضح:" لا نفكر إطلاقاً في ركلات الجزاء وتركيزنا مقتصر فقط على المباراة في منافسة مختلفة تماماً عن مسابقة الدوري، وفي الموسم الماضي توجنا بلقب هذه البطولة الغالية ونتطلع إلى إعادة الإنجاز وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، خصوصاً وأن المنافس فريق جيد".

وأتم تصريحاته:" مطالبون بالتركيز العالي طوال وقت المباراة وإظهار روح القتال والتفوق على المنافس في معدلات الركض والسرعة لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق النتيجة التي تضمن لنا العبور إلى الدور ربع النهائي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved