فيديو.. رئيس شعبة المخابز: استخدام الغاز الطبيعي يحسن جودة وطعم الخبز

آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2020 - 1:28 ص بتوقيت القاهرة

أمل محمود

توجه عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على قرار تحويل عمل المخابز بالغاز الطبيعي بدلًا من السولار.
وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، إن ذلك القرار يعود بالنفع على أصحاب المخابز نتيجة أن السولار يصعب الحصول عليه، بالإضافة إلى ارتفاع أسعاره مقارنة بالغاز الطبيعي، الذي يعتبر صديقًا للبيئة.
وأوضح أن استخدام الغاز الطبيعي سيحسن من جودة وطعم الخبز، مضيفًا أن قرار تحويل عمل المخابز بالغاز الطبيعي بدلًا من السولار مشروع قومي، وموفر للمواطن.
وأشار إلى عقد اجتماع خلال الأربعاء المقبل، بالغرفة التجارية مع مدير الائتمان ببنك مصر لبحث سُبل تقسيط تكلفة توصيلات الغاز الطبيعي لأصحاب المخابز، لتشجعيهم على تحويل عمل مخابزهم من السولار إلى الغاز.
ويذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء مصطفى أمين، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، تناول خلاله متابعة جهود الدولة «لتطوير منظومة المخابز على مستوى الجمهورية».


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved