المؤبد لقاتل شقيقته بسم فئران وخنقها بسبب الموبايل في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 10:16 م بتوقيت القاهرة

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد إبراهيم خليفة، اليوم الاثنين، "م.ع.م" 36 عاما، عامل، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل شقيقته "م.ع.م"، ربة منزل، 35 عامًا، ودلك في القضية رقم 21965 لسنة 2021 جنايات أول المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد قيام شخص بقتل شقيقته داخل محل سكنهما الكائن في منطقة دربالة.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ رفقة سيارة إسعاف، تبين من الفحص الأولي وجود جثة المجني عليها مسجاة أعلى سرير غرفة نومها، مفارقة الحياة، وبمناظرتها تبين وجود سحجات ظاهرة في منطقة الرقبة.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، عن أنه على إثر خلافات بين المجني عليها، وزوجها، بعد أن تبين له وجود رسائل عبر تطبيق "واتس آب" بينها وبين شخص وإرسالها له صورًا شخصية، فأبلغ أسرتها وطلب منها الذهاب إلى منزل والدها لإنهاء إجراءات الطلاق بينهما، خاصة وأنه ليس لديهما أبناء.

وأضافت التحقيقات، أنه وفي صباح اليوم التالي اشترى المتهم سم فئران من إحدى الصيدليات، وذهب إلى شقيقته، ووضعه في كوب من الماء، وأرغم المجني عليها على احتسائه، وبعد لحظات كانت تنازع الموت فأقدم على عنقها بكلتا يديه، وبسلك كهرباء، وخنقها حتى فارقت الحياة، مستغلًا عدم تواجد شقيقيها الآخرين في المنزل.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض على المتهم، تم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد جمال شاور، وطارق إبراهيم محمد، وسامح سعيد سمك، وسكرتير الجنايات، محمد صالح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved