المصري: الشعباني لم يطلب صفقات من تونس

آخر تحديث: الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 2:41 م بتوقيت القاهرة

نفى محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي، وجود طلبات من التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق بالتعاقد مع لاعبين من تونس، مشيرًا إلى أن فريقه حقق المطلوب، بالصعود إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «تعرضنا لظلم ومؤامرة في لقاء الذهاب وكان هناك إصرار على عدم إذاعة اللقاء حتى يتعرض المصري للظلم بالاتفاق مع حكم المباراة، ولكن تمكنا من الفوز في لقاء الإياب والصعود لدور المجموعات».

وأضاف: «الشعباني يعشق بطولة الكونفدرالية ولديه إصرار كبير على حصد اللقب مع الفريق البورسعيدي بالنسخة الحالية، كما يؤدي عبد الحليم علي دوره بشكل رائع مع الفريق وهناك تفاهم شديد بين الجميع».

وتابع: «حتى هذه اللحظة لم يطلب الشعباني التعاقد مع صفقات تونسية لتدعيم قائمة الفريق في الفترة الشتوية كما تردد. ستكون هناك جلسة عقب مباراة مصر المقاصة في الدوري الممتاز، من أجل الاتفاق على المراكز التي تحتاج إلى تدعيم سواء من داخل الدوري المصري أو من خارجه».

وأوضح: «هناك اتفاق بين الإدارة ومعين الشعباني على ضم ثنائي أجنبي في انتقالات يناير ، من أجل تعزيز فرص الفريق في المنافسة على الكونفدرالية».

وأتم: «كارلوس كيروش (المدير الفني لمنتخب مصر) كان يخطط لضم بعض العناصر من المصري مثل فريد شوقي وحسن علي ومحمد عنتر، لولا تعارض موعد مباريات بطولة الكونفدرالية مع كأس العرب».

وتغلب المصري على ريفرز يونايتد النيجيري (1-0) أمس الأحد في إياب دور الـ32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية، ليعوض خسارته ذهابًا خارج ملعبه (2-1)

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved