الأهلي يتفوق في سباق التعاقد مع مروان عطية

آخر تحديث: السبت 7 يناير 2023 - 1:43 م بتوقيت القاهرة

الشروق

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع مروان عطية، نجم الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد سباق مع الزمالك وبيراميدز للظفر بخدماته في المرحلة الحالية.

ونجح مسئولو الأهلي خلال الساعات الماضية بعد مفاوضات مكثفة مع محمد مصيلحي، رئيس الإتحاد السكندري، في اتمام التعاقد مع مروان عطية، متوسط ميدان زعيم الثغر، إذ وقّع اللاعب على عقود الانضمام لمدة 4 مواسم ونصف.

وستكلف الصفقة خزينة النادي الأهلي مبلغا ماليا يصل إلى 20 مليون جنيه، بجانب انتقال لاعبين من الأحمر إلى الأخضر السكندري، بعد عرض 4 لاعبين على زوران مانولوفيتش، مدرب زعيم الثغر للاختيار من بينهم.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع مروان عطية خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعدما حسمت رغبته الانضمام للأهلي، مفضلًا إياه عن الزمالك وبيراميدز.

وكان ناديي الزمالك وبيراميدز قد دخلا في سباق شرس مع الأهلي لضم عطية البالغ من العمر 24 عامًا، وتسلح الزمالك في مفاوضاته بوعود محمد مصيلحي في بداية الموسم بأن اللاعب سينتقل للأبيض فور رحيله عن الاتحاد.

واستغل مسئولو الاتحاد صراع الثلاثي الكبار في الدوري العام للتعاقد مع مروان عطية، من أجل الحصول على أكبر عائد مادي وفني من الصفقة، وهو ما لباه عرض الأهلي، في ظل عدم تقديم الزمالك وبيراميدز لعروض كبيرة، في ظل عدم احتياجهم الشديد مثل الأحمر للاعب في مركز خط الوسط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved