السجن المؤبد للمتهمين بخطف طفل وطلب فدية 2 مليون جنيه من أسرته بالشرقية

آخر تحديث: الأحد 7 مارس 2021 - 6:42 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالرحمن عبدالسلام، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، حكمها في القضية رقم 16326 جنايات كفر صقر لسنة 2020، بالسجن المؤبد للمتهمان بخطف طفل وطلب فدية مليوني جنيه من أسرته.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من هاني.س.م.ب، 40 سنة، مُقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر، يتهم فيه مجهولين بخطاف نجله محمد، 8 سنوات، وذلك أثناء ذهابه إلى مدرسته رفقة والدته، وأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الجناة يطالبونه بدفع مليوني جنيه فدية مقابل إطلاق سراحه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية خلال 8 ساعات، من تحديد هوية الجناة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من: بهاء.أ.ا.م، 28 سنة، وعبدالهادي.إ.م.م.إ، 19 سنة، مُقيمان بكفر صقر، وأنهما خطفا الطفل بواسطة السيارة رقم 1050240 ملاكي، رصاصية اللون، قبل أن يتركا الطفل بطريق الخواطرة بفاقوس.

تم ضبط المتهمان، وإعادة الطفل سالمًا إلى أسرته دون دفع الفدية، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي اصدرت حكمها المتقدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved