زكي عبد الفتاح: برادلي «شد في شعره» من تصرف البدري

آخر تحديث: الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 1:58 م بتوقيت القاهرة

الشروق

كشف زكي عبد الفتاح، مدرب حراس المنتخب الوطني الأسبق عن موقف أثار جنون بوب برادلي، المدير الفني للفراعنة في عهده.

وأوضح زكي عبد الفتاح أن الأمريكي برادلي حرص على مستقبل وليد سليمان وتفاقم إصابته أكثر من حسام البدري، مدرب الأهلي الأسبق والمدير الفني للمنتخب الحالي.

وقال عبد الفتاح في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"وليد سليمان كان بمقدوره أن يقدم للأهلي والمنتخب أكثر مما قدمه 50 مرة".

وأضاف :"في 2012، كنا في فترة توقف دولي، وحسام البدري طلب استدعاء خماسي المنتخب للمشاركة في مباراة ودية أمام الهلال السعودي، وبرادلي وافق مراعاةً للظروف المالية للكرة المصرية حينها".

وأكمل :"هذه المباراة كانت قبل موعد مباراتنا في ذلك الوقت بيومين، كنا نتصور أن البدري سيشركهم شوط واحد فقط، لكنا البدري أشركهم طوال الـ 90 دقيقة".

وواصل :"عندما عاد لنا وليد سليمان كان هناك ورم في ركبته، وقمنا بعمل رنين مغناطيسي، واكتشفنا فيما بعد إصابته في غضروف الركبة، ووليد حاول التحامل على نفسه، ولكن برادلي رفض حتى لو كان وليد سليمان سيمنح المنتخب كأس العالم".

وأكمل :"برادلي عنده ضمير، وقال لوليد سليمان أن مستقبله أهم من أي شيء آخر، وبالفعل عاد اللاعب إلى مصر، ولكننا فوجئنا بأن وليد يشارك في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي".

وواصل :"برادلي جُن جنونه حينها، وتواصلنا مع الجهاز الطبي للأهلي وقالوا لنا أنهم أعطوه "حقنة كورتيزون" قبل مباراتي الذهاب والعودة.. برادلي ليس له شعر ولكنه (قعد يشد في شعره)".

وأتم زكي عبد الفتاح قائلًا :"الأهلي فاز بالبطولة ولكنه خسر الكثير من إمكانيات وليد سليمان، والآن انظروا إليه، يلعب شهرين أو ثلاثة ويُصاب، فهو يعاني من قرحة في الركبة بسبب ذلك التصرف".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved