رئيس المقاولون: انتقال طاهر لفريق مصري فكرة غير واردة

آخر تحديث: الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 2:27 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

نفى محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، ما يتردد عن تواجد عرض رسمي من قبل ناديي الأهلي والزمالك، للتعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال صلاح، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "النهار": "طاهر محمد طاهر، لم يتصل بي أي شخص بشأن هذا الموضوع، طاهر من الشخصيات التي احترمها واحترم عقليته".

وتابع: "اتعامل معه كأنه ابني وأتواصل معه ومع اسرته بشكل شخصي، وأتمنى أن يعود لمستواه الطبيعي، وكان يسير في هذا الاتجاه لولا توقف الدوري وبدأ يعود لمستواه".

وأكد: "مسألة انتقاله لأحد الأندية المصرية، لم تكن وارد، وهذه رغبته الشخصية ورغبة والده أيضًا، ونحاول تسويقه خارجيًا، ونتحدث مع وكلاء لاعبين من أجل عرضه أوروبيًا".

وواصل: "هو خامة مصرية ونريد أن نسوقها خارج مصر ويأخذ فرصته، وهو مؤهل لذلك، ويتحدث العديد من اللغات، وشخصيته جيدة، وكانت له تجربة احترافية في فرنسا من قبل".

وأشار: "لم يتواصل معي أي شخص لهذا الموسم والموسم الماضي بشأن طاهر".

واختتم رئيس المقاولون حديثه، موضحًا حقوق النادي في الحصول على رعاية محمد النني، قائلا: "كل شئ مذكور في في العقود، تواصلنا مع الاتحاد الدولي، حقنا في الحصول على نسبة الرعاية من انتقال النني لبشكتاش التركي محفوظ طبقًا لقوانين الفيفا والعقود".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved