فيديو.. مصممة إكسسوارات: تنفيذ التصميم الواحد يستغرق يومين

آخر تحديث: الأربعاء 7 أبريل 2021 - 3:12 ص بتوقيت القاهرة

قالت غادة فتحي، مصممة الإكسسوارات، إنها بدأت التصميم من خلال إعداد المفارش الجلد، وبعد ذلك قامت بتصميم بعض الإكسسوارات، وهذا الأمر لاقى إعجاب الكثيرين، مشيرة إلى أنها حصلت على كورسات لتعلم التصميم، وهذا أخذ بعض الوقت.
وأضاف خلال حوار لبرنامج «حلو الكلام» المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إلى أن أول قطعة إكسسوار قامت بإعدادها كانت عبارة عن قرادن، من الممكن يتم ارتدائه على أي قميص أو فستان، وبعد ذلك قامت بإعداد الكثير من التصميمات سواء العادية أو المستمدة من الحضارة الفرعونية.
وأشارت إلى أنها تقوم بتصميم الإكسسوار على الكومبيوتر، وبعد ذلك تعمل على تنفيذه في الورش، مضيفة أن تنفيذ القطعة الواحدة قد يستغرق يوم أو يومين، خاصة إذا كانت القطعة جديدة، ولم يسبق إعدادها من قبل.
وذكرت إنها تستخدم الجلد الإيطالي في تصميمها، لأنه يتحمل الحرارة، ولا يتغير لونه، معقبة: «الجلد الإيطالي صناعي ولا يتغير لونه، ومن الممكن غسله بالمياه بدون أي تأثر».

وأوضحت أن لديها صفحة خاصة على الانستجرام وفيس بوك، مشيرة إلى أن أكثر شيء يطلب منها من خلال متابعيها هو القردان.
ولفتت إلى أن الحفاظ على الجلد من التعرض إلى التلف يكون من خلال الاحتفاظ به بمفرده، وتزيته كل فترة من خلال ما يسمى بجلد الماكينة أو الفازلين للتطرية الجلد.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved