القاهرة كابول وكوفيد 25.. على شاشة روتانا خليجية في رمضان

آخر تحديث: الأربعاء 7 أبريل 2021 - 9:25 م بتوقيت القاهرة

كشفت قناة روتانا خليجية، عن أنها ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، مسلسلين من مصر، هما "القاهرة كابول"، و"كوفيد 25"، متوقعة أن يكونا فرسا الرهان في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال الفنان طارق لطفي، في تصريحات صحفية، إنه يجسد في المسلسل شخصية "الشيخ رمزى"، مؤكدا أنه معجب بها جدا، لأنها أكثر من شخصية متداخله فى بعضها البعض، وهو ما سيتفاجأ به السادة المشاهدين.

وأعرب لطفي عن فخره بمشاركة مدفعية ثقيله من الممثلين العظام معه فى المسلسل، مثل الأساتذة نبيل الحلفاوى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع وآخرين، متمنيا أن يستمتع الجمهور بالعمل على قدر اجتهادهم ومحاولتهم، سواء على مستوى التمثيل أو الكتابة للمؤلف عبد الرحيم كمال، والإخراج لحسين المنباوى، فقد سعى الجميع لتقديم أحسن ما يمكن لينال إعجاب الجمهور.

المسلسل الثاني هو "كوفيد ٢٥"، الذي لا يزال الفنان يوسف الشريف يقوم بتصويره، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، حيث يقدم في 15 حلقة فقط، ويبدأ عرضه من 16 رمضان.

ورغم تحفظ أسرة العمل على الكشف عن تفاصيله، لكن هناك قصة متداولة عن المسلسل، تشير إلى أن أحداثه تدور فى عام ٢٠٢٥ حيث يبدأ حسب خيال المؤلف (إنجى علاء)، ڤيروس كوفيد ٢٥ فى الانتشار فيصيب الإنسان ويخترق الحاجز الدموى الدماغى فيهاجم المخ مباشرة مما يحدث خلل فى الخلايا الدماغية وتلف فى الأعصاب فتبدأ أفعال الإنسان فى التغير، فيبدو كالذى أصيب بالجنون أو كالمدمن فى بعض الأحيان.

وتضع الظروف "ياسين" بطل المسلسل (يوسف الشريف) فى مواجهة هذا الڤيروس الغامض كما هو الحال مع باقى نجوم المسلسل، أحمد صلاح حسنى، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، ورندا البحيرى وآخرين ومن إخراج أحمد نادر جلال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved