مقتل سيدة بالشيخ زويد وحرق صهريجين لنقل المياه بالعريش

آخر تحديث: السبت 7 مايو 2016 - 11:36 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

أقدم مجهولون على إضرام النيران في شاحنتىن صهاريج نقل مياه في مدينة العريش بشمال سيناء، فيما لقيت سيدة مصرعها بعيارات نارية أطلقها مسلحون في الشيخ زويد.

ذكرت المصادر الأمنية والأهلية، أن مجهولين أشعلوا النيران في شاحنتىن صهاريج نقل مياه مملوكة لمواطنين في حي السمران بمدينة العريش، ولاذوا بالفرار لجهة غير محددة، وتم إخطار جهات الأمن ولم تسفر عن حدوث إصابات بشرية.

وفي محيط مركز الشيخ زويد، ذكر مصدر طبي أن سيدة نقلت إلى مستشفى الشيخ زويد العام، بعد إطلاق مسلحين مجهولين الرصاص عليها في منزلها، وتم إخطار الجهات المعنية بالواقعة.

من جهتها، شنت قوات مديرية أمن شمال سيناء حملات أمنية في مناطق متفرقة من العريش وبئر العبد ونخل والحسنة لملاحقة المطلوبين.

وبحسب مصدر أمني: "في مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 33 محكوما عليهم، وفي مجال ضبط قضايا التموين تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 4 قضايا تموينية.

وأضاف المصدر: "في مجال إزالة إشغالات المرافق، تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 23 مخالفة متنوعة، وفي مجال جهود إدارة المرور تم ضبط 63 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية.

من ناحية ثانية، استقبل مستشفى العريش العام طفلين مصابين بشظايا انفجار وقع في مركز رفح بشمال سيناء، وأخطرت الجهات المختصة بالواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved