طارق العشري: ننتظر قرار اتحاد الكرة من أجل حسم ملف الصفقات

آخر تحديث: الأحد 7 يونيو 2020 - 1:14 ص بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

كشف طارق العشري المدير الفني للنادي المصري عن خطته مع الفريق خلال الفترة المقبلة سواء في حال استكمال أو إلغاء الموسم الحالي من الدوري الممتاز.

وقال العشري في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت» إنه وضع سيناريوهات للفترة المقبلة، وأنه ينتظر قرار اتحاد الكرة بتحديد مصير الموسم الحالي من الدوري حتى يتمكن من تحديد الصفقات التي سيبرمها النادي المصري والراحلين عن الفريق.

وأضاف:" في حال استكمال منافسات بطولة الدوري سيجعل الفريق يؤجل البت في الصفقات التي يريد التعاقد معها في الموسم المقبل وكذلك أيضا أمر الراحلين".

وأكد:" أحاول مع اليوم الأول لي داخل المصري هو العمل على تحقيق طموحات النادي وجماهيره وأن نوعية اللاعبين التي ستتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة ستحتلف عن المتواجدة حاليا".

وأشار طارق العشري الى أن عبد الظاهر السقا مدير الكرة مع مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية يعملون بشكل كبير لتحديد مصير الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الأمر والبدء فعلياً في الخطوات المقبلة.

وأكمل:" التغييرات التي تطرأ على الأجهزة الفنية للأندية والمنتخبات بسبب التقنيات الحديثة جيدة لأنها تساهم بشكل كبير في تواجد وظائف جديدة داخل الاتحاد مثل محلل الأداء".

وأتم:" وجود مدرب متخصص للنواحي الدفاعية وآخر للهجومية أمر موجود بالفعل في التدريب منذ فترات طويلة ويقوم بها المدربين المساعدين في التدريبات حيث يتم تقسيمهم كل على حسب وظيفته".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved