صاحبة الصورة المأساوية في حادث معهد الأورام: لقيت فرقعة هزت المستشفى كلها

آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 12:19 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد الجليل

روت الحاجة فايزة، صاحبة الصورة المأساوية الشهيرة في حادث معهد الأورام، التي ظهرت فيها وهي تحمل طفلها عبد الرحمن مريض السرطان، وأثارت ضجة مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الواقعة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء: "إحنا كنا قاعدين عادي في المستشفى بقالنا 20 يوم، لأن الواد كان تعبان شوية، وكنت بعمل له كمادات، وفجأة لقينا حاجة فرقعت".
وتابعت: "أنا كنت قاعدة جنب السرير، والحاجة اللي فرقعت هزت المستشفى كلها، والشباك طار خبطني في دماغي، وعبد الرحمن طرطش قزاز عليه، وقعدت أصوت جه الممرض خدي مني عبد الرحمن، وفيه ناس نزلتنا بالراحة على السلم، ورحنا على مستشفى هارمل".

وشهد محيط معهد الأورام في ساعة متأخرة، من مساء الأحد، انفجارًا ضخمًا، أدى إلى اشتعال النيران بالمنطقة المحيطة؛ ما أسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة 47 آخرين، وفقًا لآخر بيان لوزارة الصحة.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، الاثنين، عن نتائج الفحص المبدئي للحادث، والذي أثبت أن الانفجار وقع نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بثلاث سيارات أخرى، وبالفحص الفني المبدئي للسيارة تبين أنه كان بداخلها كمية من المتفجرات، وهي إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ عدة أشهر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved