إصابة 11 لاعبا بمنتخب بنجلاديش لكرة القدم بكورونا

آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 9:52 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

قال مسؤول اليوم الجمعة ، إن 11 لاعبا في صفوف منتخب بنجلاديش جاءت عيناتهم إيجابية في فحوص فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مباريات تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال سايتاجيت روي روبو مدير المنتخب البنجلاديشي، أن 11 من 24 لاعبا، جاءت عيناتهم إيجابية لفيروس كورونا، حيث أجريت الاختبارات في مستشفى دكا في اليومين الماضيين.

وأضاف سايتاجيت في تصريحات عبر الهاتف لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن سبعة لاعبين آخرين سيخضعون لفحوص يوم السبت، مضيفا أن أيا من اللاعبين لم تظهر عليه أعراض سابقة.

وكان الاتحاد البنجلاديشي لكرة القدم، قرر إجراء الفحوص على 36 لاعبا انضموا إلى القائمة الأولية للفريق، وذلك قبل أن ينتظموا في المعسكر المقرر انطلاقه في 23 أغسطس الجاري بقيادة المدرب الإنجليزي جيمي داي، في ملعب بمنطقة جازيبور شمال العاصمة دكا.

وقال روبو: "سنقرر المرحلة المقبلة من الإجراءات وما إذا كان سيتم بدء التدريبات وفقا للجدول الزمني فقط، بعد الحصول على تقارير الفحوص لكل اللاعبين".

وتابع : "لم يتعرض أي مدرب محلي للإصابة بكورونا".

وتحظى كرة القدم بشعبية في بنجلاديش رغم أن المنتخب يحتل المركز 187 في التصنيف الدولي، فيما تم تأجيل مباريات الفريق في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر، إلى أكتوبر ونوفمبر المقبلين بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأبلغت الدولة الواقعة في جنوب آسيا عن 502ر 252 حالة إصابة بفيروس كورونا مع وجود 3333 حالة وفاة منذ أن تم تشخيص الحالات الأولى في شهر مارس الماضي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved