محافظ الدقهلية: مشروع تطوير عاصمة المحافظة يعد إنجازا كبيرا

آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 11:31 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية؛ أن ما تشهده المحافظة من مشروع تطوير المناطق غير المخططة ومشروع تطوير عاصمة المحافظة يعد إنجازا كبيرا للدولة في ظل بناء الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية الجديدة وقطار التنمية الذي تشهده مصر في كافة القطاعات.

ووجه المحافظ بسرعة البدء في توصيل شبكات المياه والكهرباء والغاز والتليفونات إلى المشروع والانتهاء منها وفقاً للبرنامج الزمني المحدد لتسليم المشروع.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ لمتابعة الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمشروعات الجاري تنفيذها ضمن مشروع تطوير عاصمة المحافظة وهي تطوير مساكن الجلاء بحي غرب المنصورة وتطوير أرض حي شرق المنصورة.

ووجه مختار، بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لإنشاء محطة مياه جديدة تخدم مدينة المنصورة وضواحيها بما فيها تخصيص الأرض وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة نظراً للاحتياج الشديد إليها، وبسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لتنفيذ محطة رفع الصرف الصحي لمشروع مساكن الجلاء والبدء الفوري في ربط المشروع بشبكة المياه الرئيسية من خلال التنسيق بين الهيئة الهندسية المنفذة للمشروع وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وطالب بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة رفع الصرف الصحي بحي شرق المنصورة واستكمال إحلال وتجديد خطوط الطرد التي تربطها بمحطات المعالجة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved