أجيري : متفائل بضربة البداية مع المنتخب أمام النيجر

آخر تحديث: الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 6:48 م بتوقيت القاهرة

الإسكندرية - أحمد عبد العزيز

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، شعوره بالتفاؤل قبل خوضه اختباره الأول مع الفراعنة غدًا السبت لمواجهة النيجر، على ستاد "الجيش" ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

المدير الفني للمنتخب الوطني أجيري، قال خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النيجر : " سعيد بتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، لدي تفاؤل كبير وثقة في تحقيق نتائج إيجابية مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف المدرب السابق للمنتخب المكسيكي : "حرصت على متابعة جميع مباريات الدوري، عقب توقيعي على عقود قيادة المنتخب المصري مع مسؤولي اتحاد الكرة، وذلك بهدف اختيار عناصر جديدة تنضم إلي اللاعبين أصحاب الخبرات للقوام الأساسي للفريق، لدينا لاعبين مميزين هم الأقوى في أفريقيا".

وأكمل خافيير أجيري حديثه : " أجريت تغيير شامل على الطريقة الخططية التي لعب بها المنتخب في الفترة الماضية تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك ما ستشاهدونه في مباراة الغد أمام النيجر".

ورفض خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، الحديث عن الأزمة الأخيرة بين محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي مع مسؤولي اتحاد الكرة،(اقرأ التفاصيل)، مؤكدًا أن الجميع تركيزه منصب فقط على مباراة النيجر.

جدير بالذكر أن منتخب مصر كان سقط في فخ الخسارة بالمباراة الأولي للتصفيات المؤهلة لكان 2019، أمام تونس على ملعب "رادس" بهدف دون رد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved