مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا جرائم حماس

آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2019 - 2:26 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

قال الإعلامي والنائب البرلماني، مصطفى بكري، إن «الحكم الصادر اليوم من محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، في قضية اقتحام الحدود والسجون، من قبل حركة حماس، هو أبلغ دليل علي الجرائم التي ارتكبتها هذه الحركة ومعها حزب الله ضد مصر، حيث ارتكبوا أعمال قتل بتواطؤ مكشوف مع جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر وأمنها».
وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء السبت، «لقد رفعواعلم حماس علي الأرضي المصرية لعدة أسابيع، وأنزلوا العلم المصري، وقتلوا الآمنين، وأحرقوا المنشآت والسجون وأقسام الشرطة».
وتابع: «المصريون لن ينسوا أبدًا تلك الجرائم التي ارتكبها فرع الإخوان في غزة وجناحه العسكري، إن هذه الجماعة التي تنكرت لدور مصر وقتلت وشاركت في اشاعة الفوضي هي نفسها التي تمارس القمع ضد شعبنا الفلسطيني، وتتآمر ضد القضية حتي تظل مسيطرة علي القطاع، لتقيم عليه إمارة إخوانية علي حساب الشعب والقضية».
وقضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، حضوريًا، بمعاقبة 11 متهمًا بالسجن المؤبد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «اقتحام السجون والحدود الشرقية».
وتضمن الحكم معاقبة 8 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة، وببراءة 9 آخرين، وانقضاء الدعوى للمتهم محمد مرسي الرئيس الأسبق لوفاته.

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved