عمرو أديب: مكافأة 20 ألف جنيه لمن يدل على مكان كأس الأمم المسروق

آخر تحديث: الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 12:39 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن استعداده لدفع مبلغ 20 ألف جنيه لمن يدلل على مكان كأس الأمم الإفريقية المسروق والمساعدة في إمكانية الحصول عليه مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يدفع أكثر من المبلغ المحدد.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، إنه لن يلاحق الدال على مكان الكأس جنائيًا، لافتًا إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» أشار إلى أن الكؤوس تذكارات تاريخية.

وأوضح أن المعنى التاريخي والرمز الأثري أكبر من قيمة الكأس التي تصل إلى ألفي جنيه مصري، متابعًا: «تذكار رفعه مدرب مصر واللاعبون ومفيش حاجة اسمها إيه يعني لما الكاس يتسرق، هو رمز له دلالات كثيرة هامة في هذا الأمر».

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن فتح تحقيق بشأن اختفاء عدد من الكؤوس والميداليات، حيث قال في بيانه: «في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكؤوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بها في عملية التطوير».

ومن خلال حساب «كاف ميديا»، ذكر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنه علم بالتقارير الصادمة بشأن فقدان ألقاب كأس أمم أفريقيا من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال «كاف» في رسالته، إن أبوابه مفتوحة للمساعدة، ويمكن للاتحاد المصري لكرة القدم الاعتماد على مساعدتهم في البحث والعثور على تلك «التذكارات التي لا تُقدر بثمن».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved