مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالعصي والشوم بين عائلتين بسمالوط المنيا

آخر تحديث: الخميس 7 أكتوبر 2021 - 2:30 ص بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

شهد مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، مصرع شاب وإصابة 3 آخرين، في مشاجرة نشبت بين عائلتين، استخدمت بها العصي والشوم.


كان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من العقيد أحمد الحيني مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بقيادته وقيادة الرائد الحسيني الشاروني رئيس مباحث المركز، وقوة أمنية يتراسها اللواء عبد السميع فرغلي مساعد مدير الأمن للشمال، من فض اشتباك مشاجرة طاحنة بين عائلتي (الصمايدة والحمايدة) بقرية داقوف التابعة لمركز سمالوط غرب، شمال المنيا، واسفرت المشاجرة، العائلتين بوقوع شاب جثة هامدة يدعى « محمد ناجي فهيم» 20 سنه مقيم بسمالوط البلد، وإصابة ٣ اخرين بجروح وتم معالجتهم.

وقد تم إيداع الجثمان تحت تصرفات النيابة العامة، بمشرحة مستشفي سمالوط العام، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثمان واصدار التقارير الطبية من قبل مفتش الصحة والطبيب الشرعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموحب الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved