مستقبل وطن ينظم فعاليات شعبية بمختلف ميادين الإسكندرية احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر

آخر تحديث: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 1:19 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

 نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية احتفالات شعبية في مختلف ميادين المحافظة، ضمن الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال تنظيم عروض شبابية في ميدان سعد زغلول وسط تفاعل من المواطنين، كما تم عرض أفلام وثائقية في ميداني سيدي جابر وشرق المدينة.
كما نظم الحزب مسيرات بالسيارات جابت كورنيش الإسكندرية والميادين العامة، وتم توزيع هدايا تذكارية على الأطفال والمواطنين وسط أجواء كرنفالية في عروس البحر.
ورفع المشاركون علم مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرددين عبارات التأييد للرئيس والدولة المصرية، منها "تحيا مصر"، وذلك بمشاركة حزب الشعب الجمهوري، ومصر الحديثة.
وقال النائب رزق راغب ضيف الله، امين حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن الاحتفالية تأتي تعبيرًا عن الفرحة بنصر أكتوبر العظيم، وتقديرًا لأرواح جنودنا الأبطال من شهداء جيشنا المصري العظيم، وشرطتنا الباسلة، وكذلك لشعب مصر الأبي الذي كتب تاريخ النصر والامجاد بدماء ابنائه الذكية.
وأكد الله أن القوات المسلحة المصرية هي الدرع الحامي والحصن الواقي للشعب المصري، حيث سطر الجيش المصري في حرب أكتوبر تاريخًا مجيدًا بدماء الشهداء، وشجاعة الأبطال، ونجحت الشرطة المصرية في حماية الجبهة الداخلية والحفاظ على تماسكها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved