محمد رحيم يكشف لـ«الشروق» تفاصيل ألبومه الجديد

آخر تحديث: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 11:21 م بتوقيت القاهرة

حسام جودة

قال الفنان محمد رحيم، إنه يعشق التلحين، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة، وصلت إلى العالمية، فبعض أغانيه تم ترجمتها لأكثر من لغة، ذاكرا أن كل ذلك النجاح تسبب في انشغاله عن الغناء؛ ولذلك قرر طرح ألبوم جديد.

وكشف رحيم، لـ"الشروق"، تفاصيل ألبومه الجديد الذي يتعاون في مع الكثير من الشعراء والموزعين، مثل تامر حسين، ومحمد جمعة، والشاعر محمود صلاح، والموزع تميم، وحميد الشاعري مؤكدا أن بعض الأغاني من توزيعه، والألبوم بأكمله من تلحينه.

وأضاف رحيم: "الألبوم يضم 10 أغاني سيتم طرح أغنية كل شهر، وأول عمل خلال الأيام المقبلة يحمل اسم (عيد ميلاد حبيبي)، ويليها أغنية (يا بنت اللذينة)، وسأقوم بطرحها على طريقة الفيديو كليب، وتم تصويرها بين القاهرة ولندن، وهي من كلماتي وألحاني وتوزيعي، وأتوقع لها نجاحا كبيرا".

وعن اسم الألبوم، أوضح أنه سيتم تحديده على أكثر أغنية ستحقق نجاحا، قائلا إنه بذل مجهودا كبيرا في هذا الألبوم ليتماشى مع جميع الأجيال، والمزيكا المقدمة جديدة أغلبها لم يقدم في مصر من قبل، متمنيا أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور .

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان محمد رحيم الغنائية أغنية "هتسبني"، وكانت من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، توزيع تميم، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved