«فورد» تطرح سيارتها الجديدة «برونكو» في الربيع المقبل

آخر تحديث: الخميس 7 نوفمبر 2019 - 3:03 م بتوقيت القاهرة

بعد سنوات من الترقب والانتظار لمشاهدة السيارة الجديدة "فورد برونكو"، أعلنت الشركة الأمريكية أخيرا اعتزامها طرح السيارة وهي من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي "إس.يو.في" في الربيع المقبل. وقبل تقديم السيارة الجديدة للأسواق كشفت فورد عن شعار السيارة برونكو الجديدة والذي يحتوي على مجسم حصان فوق الاسم في حين كان الشعار القديم يحتوي على حصان صغير على يسار الاسم.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن فورد لم تشر إلى مكان أو موعد الكشف عن السيارة الجديدة برونكو، لكن على الأقل أصبح هناك نطاق زمني سيتم خلاله الكشف عن السيارة.

والسيارة المنتظرة من فئة السيارات "إس.يو.في" متوسطة الحجم وستحتوي على السمات الأساسية للسيارة رانجر، كما سيتم إنتاج السيارتين في مصنع الشركة الأمريكية بمدينة ويني بولاية ميشجان الأمريكية.

وسيتم طرح السيارة فورد برانكو في فئتين الأولى ذات بابين والثانية ذات أربعة أبواب، وكذلك يمكن الحصول عليها بنظام الجر الأمامي أو بنظام الدفع الرباعي. ومن المتوقع أن تحتوي السيارة على سقف وأبواب متحركة فكها، بالإضافة إلى وجود مرايا مثبتة على الأعمدة الأمامية.

وبالنسبة لقوة السيارة فإنها ستكون مزودة بمحرك تربو سعة 2.3 لتر، ورغم عدم الكشف عن قوته بالتحديد، فالمعروف عن هذه الفئة من المحركات في فورد أنها بقوة 270 حصانا وعزم شدته 310 أرطال لكل قدم مكعب ، كما هو الحال في السيارة رانجر. وأكدت فورد اعتزامها طرح فئة هجين من السيارة برونكو. كما أكدت مصادر أن الشركة تطور شاحنة خفيفة من عائلة برونكو أيضا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved