تشييع جنازة هيثم أحمد زكي ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود

آخر تحديث: الخميس 7 نوفمبر 2019 - 6:07 ص بتوقيت القاهرة

عمرو محمد

تقام صلاة جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، عقب صلاه الظهر اليوم الخميس من مسجد مصطفى محمود، بحسب ما ذكرته نقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وقال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين في تصريحات لـ«الشروق»، إن الفنان هيثم أحمد زكي، توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد؛ إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان الراحل بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وانتقلت قوة أمنية إلى شقة الفنان الراحل، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة هيثم أحمد زكي، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

ونشر عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: "البقاء لله، تنعي نقابة المهن التمثيلية، النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان".

كما قال الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس النقابة، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان هيثم أحمد زكي، البقاء لله".

هيثم هو ابن الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، وهو من مواليد يوم 4 أبريل 1984.

بدأ الفنان الراحل مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات، قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل "الجماعة"، ويشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما، مثل مسلسل "دوران شبرا"، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وفي 2018 كان أحد ابطال مسلسل "كلبش 2"، ومسلسل "علامة استفهام" أخر أعماله في الدراما التلفزيونية، فيما يمثل فيلم "الكنز 2" أخر الأعمال السينمائية له.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved