بالفيديو.. إبراهيم عيسى: الدولة تهدم الاستقرار.. ونظرية المؤامرة «سخيفة وفارغة»

آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:55 م بتوقيت القاهرة

عمرو محمد

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الدولة المصرية الآن تهدم استقرار مصر، مضيفًا: «الدولة هي المسؤولة عن مقدمات كثيرة جدًا في ظني، وعلامات كثيرة في رأيي، ومؤشرات كثيرة في تحليلي تهدد وتهدم الاستقرار»، وفقًا لقوله.

وأضاف في برنامج «مع إبراهيم عيسى»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأربعاء، أن أجهزة الدولة المصرية في سعيها للاستقرار تهدم الاستقرار، وتضع ألغام في استقرار المجتمع مع نفسه، موضحًا «الدولة في دفاعها وتبريرها عن عجزها وفشلها تتهم كل المصريين بالمؤامرة، يعني الشعب المصري كله بيتآمر على كله».

وأوضح «الدولة قررت أن كل العالم يتآمر علينا، وهي نظرية سخيفة وفارغة، وتريد أن تقنع الجميع بأن العالم يتربص بنا ويكرهنا»، متابعًا: «العالم بيدينا فلوس ومليارات وقروض ومنح ومشروعات الكهرباء، والمحطة النووية بالضبعة، ومشروع العاصمة الإدارية، وكل دي من فلوس وشركات الأجانب، إزاي بيعادينا وبيدونا كل ده؟».

واستطرد: «نظرية المؤامرة وهم كبير جدًا، واللي يقولي إن الإخوان بيتآمروا علينا، هقوله إن الإرهابيين بيتآمروا على العالم كله، وبالعكس فالدولة تتحالف وتعقد صفقات مع السلفيين، والإخوان يلتقون القيادات الأمنية في المحافظات؛ ليدرسوا بعض الموضوعات سويًا».



 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved