سعادة في إنجلترا بعودة تريزيجيه للملاعب

آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 12:18 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أثارت عودة محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي إلى الملاعب بعد غياب دام حوالي 8 أشهر حالة من السعادة بين جماهير فريقه، وذلك بعدما شارك لمدة 60 دقيقة في مباراة فريق الشباب بالنادي أمام برمنجهام سيتي.

وسلط موقع برمنجهام لايف البريطاني الضوء على عودة تريزيجيه للملاعب، حيث ذكر: "لم يشارك النجم المصري في الدوري الإنجليزي منذ ما يقرب من ثمانية أشهر بسبب إصابة في الركبة، لكنه تعافى من الإصابة وشارك لمدة 60 دقيقة في رديف البريميرليج، واحتفل بعودته بهدف في مسابقة أقل من 23 عامًا".

وأضاف: "كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها مباراة تنافسية منذ تعرضه لإصابة مروعة في الركبة في أبريل، وسعدت جماهير الفيلانز عبر وسائل التواصل الاجتماعي برؤية تريزيجيه وهو يستعيد لياقته. فيما يشك البعض أيضًا في أنه سوف يتوهج تحت قيادة المدرب الجديد ستيفن جيرارد".

وسيكون الحال مغايرًا بالنسبة لتريزيجيه عند عودته للفريق الأول عما كان عليه الوضع عندما غادر للإصابة، خصوصًا مع رحيل النجم الأول جاك جريليش، وقدوم أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد لتدريب الفريق على حساب دين سميث، الذي انتقل لقيادة نورويتش سيتي.

وحرص جاك جريليش، نجم مانشستر سيتي الحالي وقائد أستون فيلا السابق على تهنئة تريزيجيه بالعودة للملاعب، حيث علّق عبر حسابه في موقع انستجرام: "من الرائع رؤية عودتك مُجددًا يا أخي.. حسنًا فعلت بالتسجيل ضدهم"، في إشارة لفريق برمنجهام الذي يمثل الغريم التقليدي في المدينة بالنسبة للفيلانز.

وشارك تريزيجيه مساء الإثنين في تعادل فريق أستون فيلا تحت 23 عامًا بنتيجة 3-3 مع برمنجهام سيتي بملعب بوديموور، وتعد هي عودته الأولى للملاعب منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي بالركبة خلال مواجهة ليفربول يوم 10 إبريل الماضي.

ولم ينتظر الجناح المصري كثيرًا من أجل استعادة ذاكرة التهديف، حيث تمكن من إحراز الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، فيما نجح برمنجهام من الحصول على نقطة من اللقاء بعدما حول تأخره من 3-1 إلى تعادل 3-3 بعد خروج تريزيجيه.

وحرص أستون فيلا على تهنئة تريزيجيه بعودته للملاعب، حيث ذكرت الصفحة الرسمية على موقع تويتر: "مرحبًا بعودتك يا تريزيجيه. من الرائع رؤيتك مرة أخرى في الملعب".

من جهتها علّقت صفحة النادي باللغة العربية: "نشاط وقتال وصناعة فرص وهدف.. أداء رائع قدمه تريزيجيه في أول ظهور له بعد العودة من الإصابة.. كم من الرائع رؤيتك مجدداً بألوان الفيلا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved