رئيس اقتصادية قناة السويس يشارك فى منتدى الأعمال المصرى المجرى

آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 11:19 ص بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين:

توجه المهندس يحيى زكي، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إلى العاصمة المجرية بودابست، لحضور منتدى الأعمال المصرى المجرى.

وتشارك اقتصادية قناة السويس في المنتدى بهدف بحث سبل التعاون المشترك والتواصل المباشر مع الشركات وأصحاب الأعمال في المجر لتعريفهم بفرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية، واستعراض الصناعات المجرية التي يمكن أن تُقام بالمناطق الصناعية و الموانئ التابعة.

تأتي المشاركة ضمن جهود الهيئة نحو جذب الاستثمارات المتنوعة التى تستهدفها المنطقة الاقتصادية تبعا لرؤية 2020 /2025، للتعريف بما تبذله الهيئة من جهود متواصلة على صعيد الخدمات اللوجستية ومشروعات البنية التحتية والتكنولوجية ومشروعات الطاقة وتطبيق أنظمة التحول الرقمي في إدارة وتشغيل الموانئ، وطرق أبواب الاستثمار الخارجية والتعريف بالصناعات المستهدفة بالمنطقة وعرضها على المستثمرين واجتذاب أصحاب المشروعات وكبار الشركات للاستثمار بالمنطقة الاقتصادية، وجهود واستعداد الهيئة أن تصبح مركزا استراتيجيا للاقتصاد العالمى خاصة مع وجود ٤ مناطق صناعية منها منطقتين متكاملتين و٦ موانئ تعمل وفق أحدث النظم العالمية.

والتقى المهندس يحيى زكي المنطقة بسفير دولة المجر، أوندراش إيمرا كوفاشي، بحضور وليد جمال الدين، المدير التنفيذي للهيئة، بمقر الهيئة بالقاهرة.

وتناول اللقاء الترتيبات النهائية التى سبقت مشاركة اقتصادية قناة السويس فى منتدى الأعمال المصرى المجرى بدعوة تلقتها الهيئة من الجانب المجرى، بما يعكس عمق العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون فى مختلف المجالات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved