9 مارس.. مد أجل الحكم في اتهام عاطل بتهمة قتل مواطن وطفلته بحلوان

آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 2:23 م بتوقيت القاهرة

مصطفى المنشاوي

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، مد أجل الحكم على عاطل لاتهامه بقتل مواطن وطفلته وإشعال النيران في جسدهما بسبب خلافات في منطقة حلوان إلى جلسة 9 مارس المقبل.

كانت المحكمة في الجلسة السابقة قد إحالة أوراق الدعوي إلى فضيلة المفتي لاخذ رايه الشرعي في اعدام المتهم من عدمه

صدر القرار برئاسة المستشار محمود كامل محمود الرشيدي، وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي أبو العلا ومحمد شرف الدين محمد عبده ومحمود محمد عبدالمنعم زيدان، وأمانة سر محمد السنوسي وعمر عاشور.

وكشف امر الإحالة ان المتهم جودة خ. ٦١ عام انه بدائرة قسم شرطة حلوان قتل المجني عليه احمد محمد عمداً مع سبق الإصرار بانه علي اثر خلافات سابقة فيما بينهما وبباعث الانتقام بيت النية وصمم علي تحقيق المنية واعد لهذا الغرض سلاح ابيض "ماسورتان حديديتان" فدلف للعين محل الواقعة وباغته حال نومه وعاجله بضربه واثخن بثلاثة في الرأس فدنا منه وكال له ضربه استقرت بصدره قاصداً من ذلك قتله وما ان أيقن وفاته حتي اضرم النيران في جسده فأحدث ما به من إصابات تايدت طبياً بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته.

واوضح امر الاحالة ان تلك الجناية اقترنت بجناية اخري انه في دات الزمان والمكان قتل المجني عليها الطفلة ملك احمد عمدا مع سبق الإصرار بانها ما ان دلفت لذات العين وابصرته حال إتيانه جرمه محل الاتهام الأول فحاولت الفرار هاربه ولكن انهال عليها المتهم وضربها بذات السلاح الأبيض استقرت برأسها قاصداً من ذلك قتلها وما ان أيقن وفاتها حتي اضرم النيران في جسدها فأحدث ما بها من إصابات تأيدت طبياً بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved