رئيس هيئة الاستثمار ووفد من رجال الأعمال يزور المجر

آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 9:09 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

وصل وفد مصري إلى العاصمة المجرية بودابست، يضم الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المستشار محمد عبدالوهاب ومجموعة كبيرة من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين في القطاعات المختلفة، في زيارة تهدف إلى تفعيل التعاون الاستثماري بين البلدين.
وأوضح مجلس الوزراء -في بيان اليوم /الثلاثاء/- أنه من المقرر أن يعقد رئيس الهيئة لقاءات حكومية مع الجانب المجري، تشمل وزارات الشؤون الخارجية والتجارة، ووكالة تنمية الصادرات المجرية، بالإضافة إلى عقد اجتماعات مع غرفة التجارة والصناعة المجرية، وأعضاء مجلس الأعمال المصري المجري، وكبرى الشركات المجرية.
وسيتم خلال هذه اللقاءات استعراض تطورات مناخ الاستثمار في مصر، والمشروعات القومية التي نفذتها الحكومة لتهيئة بيئة الاستثمار لاستقبال استثمارات جديدة، والارتقاء بمستوى العلاقات الاقتصادية بما يتناسب مع العلاقات الطيبة بين البلدين.
كما سيفتتح عبدالوهاب فعاليات منتدى الأعمال المصري المجرى، والذي يشارك فيه كبرى الشركات ورجال الأعمال من الجانبين وممثلو مجتمع الاستثمار في المجر، وسيتم خلاله تنظيم لقاءات مشتركة بين رجال الأعمال لبحث تنفيذ استثمارات مشتركة، والاستفادة من الخبرات المجرية في مجالات الصناعات الهندسية، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات والزراعة ومعالجة المياه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved