لجنة لبيب تهاجم مجلس الزمالك في بيان ناري.. وتطلب تدخل وزارة الرياضة

آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 2:25 م بتوقيت القاهرة

أمير نبيل

أصدرت اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا أكدت من خلاله أنها وبعد أن تابعت بانزعاج شديد التصريحات الصادرة من مسئولي اللجنة المكلفة من الجهة الإدارية بإدارة شئون النادي حاليًا.

وشددت اللجنة أن التصريحات المذكورة تضمنت الكثير من المغالطات والتشويه للحقائق ومن ذلك ما ورد بها علي خلاف الحقيقة من إدعاء قيام اللجنة بفصل ووقف وتعيين أعداد كبيرة من موظفي النادي والإدعاء بعدم وجود أرصدة بحسابات النادي والزعم بقيام اللجنة برد عضويات بالمخالفة للقانون.

كما اتهمت لجنة الزمالك السابق إدارة النادي الحالية بنشر معلومات غير صحيحة عن المنازعات الرياضية الدولية وعن منع صرف معاشات قدامي الرياضيين ودور اللجنة في المساعي التي قادت إلي المحافظة علي أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر وغير ذلك من المغالطات.

وأكمل البيان: "تضمنت التصريحات الإشارة على غير الحقيقة إلى تلقي أصحابها الدعم من قيادات ومؤسسات الدولة في محاولة واضحة لترهيب المختلفين معه وإسكات كل صوت يختلف معه أو يعارض تجاوزاته".

وواصل: "نثق تماما أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لن تسمح بذلك مطلقا وستتدخل بحسم لمنع تلك الممارسات ووضع الأمور في نصابها الصحيح وأن اللجنة إذ تعيد التذكير بما سبق إعلانه حال انتهاء مهمتها من توجيه الشكر لكل من دعمها ووثق بها والتزامها قيم وتقاليد نادي الزمالك العريق، إلا أنه وفي ظل تسارع وتيرة الأحداث وحماية للنادي وجماهيره من السقوط في هاوية المهاترات والتلاسن بالاتهامات الباطلة التي قادت في الماضي إلى نفق مظلم".

وأتم البيان: "نرى أنه صار لزامًا علي وزارة الشباب والرياضة تكليف لجنة محايدة بالاستراك مع الأجهزة المعنية للتحقيق في المغالطات السابق الإشارة اليها وإعلان الحقائق مجردة بما يحفظ كرامة وحقوق كل الأطراف وتهيب بالجميع تحري الصدق وإعلاء قيم الاحترام والأخلاق السامية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved