مصرع شخص على يد آخرين بسبب تجارة المخدرات في القليوبية

آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 2:15 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد

لقي شخص مصرعه إثر مشاجرته مع أربعة آخرين أطلقوا عليه أعيرة نارية في منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، بسبب الخلاف على تجارة المخدرات.

تم نقل الجثة للمستشفى، وألقي القبض على المتهمين وبحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية، بلاغا بنشوب مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود متوفى، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين أن المشاجرة بين طرف أول: شخاص "له معلومات جنائية" متوفى إثر إصابته بأعيرة نارية، وطرف ثانٍ شخصين "لهما معلومات جنائية، وآخرين لوجود خلافات مالية بينهم، وعلى إثرها أطلق الطرف التاني أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه الأول فأحدثوا إصابته التي أودت بحياته".

كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين، حول بيع المواد المخدرة، فعقدوا العزم على التخلص من المجني عليه بقتله، فاستدرجوه لإحدى المناطق الزراعية بدائرة المركز، وقام أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية، وبندقية خرطوش وفردين محليين وعدة طلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved