«إسكان الصحفيين» تعلن فتح باب حجز مقابر للأقباط

آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2017 - 7:03 م بتوقيت القاهرة

أعلن أبو السعود محمد رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، عن فتح باب حجز مقابر للزملاء الأقباط "مقابر القديس يوليوس الأقفهصي" بأبو زعبل، ولمدة أسبوعين.

وقال أبوالسعود إن هناك 4 نماذج للمقابر تناسب جميع الزملاء والمساحات مختلفة وذلك على النحو التالي: نموذج( أ) مكون من دورين بمساحة 12 متر الدور الارضي بمبلغ 35 ألف جنيه والدور الثانى بمبلغ 33 ألف جنيه كاش، بمواصفات مدفن طوب احمر وحوائط حاملة ومحارة من الداخل والواجهة حجر فرعونى وباب حديد عليه ترباس وصليب

وأضاف أبو السعود "النموذج (ب ) عبارة عن 16 مترا بمبلغ 60 ألف تقسيط على عام بزيادة 15% عن الكاش، مشيرا إلى أنه بمواصفات مدفن طوب احمر وحوائط حاملة ومستقل بدون دور علوي ومحاربة من الداخل وعظامة وسلم وروف داخلى 2*3م والواجهة حجر فرعون.

وتابع "النموذج (ج) عبارة عن 16 متر مكون من دورين الدور الاول بمبلغ ٥٠ الف والدور الثانى بمبلغ ٤٥ الف جنيه وتقسيط على عام بزيادة 15% عن الكاش"، موضحا أنه بمواصفات مدفن طوب احمر وحوائط حاملة ومحارة وعظامة وسلم والواجهة حجر فرعونى وباب حديد عليه ترباس وصليب.

وأشار إلى ان النموذج (د) عبارة عن 20 مترا مكون بمبلغ 85 ألف جنيه تقسيط على عام بزيادة 15% عن الكاش، موضحا أن بمواصفات طوب أحمر وحوائط حاملة ومستقل بدون دور علوى ومحاربة من الداخل وسلم وعظامة وروف داخلى والواجهة حجر فرعونى وباب حديد علية ترباس وصليب.

ولفت أبو السعود إلى أنه يضاف عن كتابة العقد 400 جنيه يافطة ومصاريف إدارية ونماذج (ب، ج، د) يتم سداد 50% مقدم والباقي يضاف فائدة 15% على المبلغ المتبقي تقسيط على سنة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved