إيسنر يتأهل للدور الثاني في بطولة دالاس

آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 11:39 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

حقق لاعب التنس الأمريكي جون إيسنر أول انتصار له في عام 2023 وتأهل إلى الدور الثاني ببطولة دالاس المفتوحة للتنس بعدما تغلب على التايلاندي تشين هسين تسينج 7 / 6 و7 / 6 مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الدور الأول.

وقال إيسنر، الذي لم يحقق أي انتصار خلال مشاركاته في أستراليا في بداية الموسم، علما بأنه وصل مرتين من قبل إلى الدور الرابع ببطولة أستراليا المفتوحة :"كنت أود الفوز ببعض المباريات في أستراليا. فهذا لم يحدث أبدا."

وأضاف إيسنرفي تصريحات نشرها موقع الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين :"عادة ما أقدم أفضل مستوياتي في بلادي، في الولايات المتحدة. وهنا أنا ألعب في بلادي."

وكان إيسنر قد وصل إلى الدور قبل النهائي في النسخة الأولى من بطولة دالاس، التي أقيمت العام الماضي، لكنه خسر أمام ريلي أوبلكا الذي واصل مشواره حينذاك حتى توج باللقب.

وحسم إيسنر /37 عاما/ مباراته أمام منافسه التايلاندي في الدور الأول خلال ساعة واحدة و47 دقيقة، وقال عقب المباراة :"هو لاعب رائع. فهو شاب وسريع للغاية، ويلعب بشكل رائع من آخر الملعب، حيث يتفوق علي في ذلك."

ويلتقي إيسنر في الدور الثاني، الفائز في مباراة الدور الأول بين الأمريكي زاكاري سفاجدا والألماني دانييل ألتماير.

كذلك تأهل إلى الدور الثاني، الأمريكي جيفري جون وولف بالفوز على مواطنه براندون هولت 6 / 3 و6 / 3، وسيلتقي وولف في الدور الثاني، المولدوفي رادو ألبوت الذي تأهل بالفوز على الأمريكي ليام كرال 2 / 6 و6 / 4 و6 / 2 .

وفي وقت سابق من مساء أمس تغلب ماركوس جيرون على أليكس ريباكوف 6 / 4 و6 / 7 و6 / 1 في االمواجهة الأمريكية الخالصة التي جمعت بينهما، كما تأهل الفرنسي أدريان مانارينو بالفوز على الأمريكي ستيف جونسون 7 / 6 و6 / 2 .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved