مرتضى منصور: نسير في اتجاهين لحل أزمة القيد.. وقرار اتحاد الكرة مخالف للوائح

آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 5:24 ص بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن خطة مجلس الإدارة لحل أزمة قيد الصفقات الجديدة في قائمة الفريق الأبيض.

وكان اتحاد الكرة قد رفض في وقت سابق، قيد صفقات الزمالك الجديدة من بينها ناصر منسي وأحمد بلحاج، بسبب المديونيات التي تصل إلى 60 مليون جنيه عن صفقات سابقة ومستحقات.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «يوتيوب»: «مجلس الإدارة أقام اجتماعه الطارئ في منزلي مساء الثلاثاء، لأن الطبيب مانعني من مغادرة المنزل منذ 5 أيام». وأضاف: «لم أذهب إلى نادي الزمالك منذ 5 أيام بسبب مرضي، إلى جانب أسباب نفسيا مثل عدم حصول الموظفين على رواتبهم حتى الآن، و عدم حل أزمة القيد أيضًا».

وتابع: «كيف سأذهب لنادي الزمالك وأنا لم أحصل على حقه في قيد الصفقات الجديدة، تعاقدنا مع 3 لاعبين سوبر ولم نتمكن من قيدهم حتى الآن».

وواصل رئيس الزمالك: «جميع الأندية دعمت صفوفها في انتقالات الشتاء والصفقات لعبت معهم أيضًا، باستثناء الزمالك بسبب أزمة اتحاد الكرة، وسيتم حلها سواء بالتراضي أو باللجواء إلى القضاء».

وأوضح: «هناك جلسة يوم الخميس القادم أمام القضاء الإداري، لحل أزمة القيد مع اتحاد الكرة، كما تقدمت بشكوى أخرى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب أزمة القيد».

وأتم: «مجلس الإدارة رفض بالإجماع نزول الجماهير إلى الشارع، وقرار اتحاد الكرة في أزمة القيد خالف اللوائح الرياضية والدولية».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved