الخطيب عن تشجيعه لريال مدريد: الأهلي هو ناد حياتي

آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 1:43 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه لا يقوم بتشجيع أي فريق في العالم سوى الأحمر.

ووجهت صحيفة ماركا الإسبانية سؤالًا لمحمود الخطيب، جاء فيه: "كنت لاعباً رائعاً، هل أنت من مشجعي ريال مدريد؟"، ليرد قائلًا: "بالنسبة لي الأهلي هو نادي حياتي".

وأضاف: "لا شيء يجعلني أسعد من رؤية نجاح الأهلي. لكني أتابع ريال مدريد كما هو الحال دائمًا. ما زلت أتذكر ألفريدو دي ستيفانو. لقد كان من أفضل اللاعبين في التاريخ وهو أحد أساطير ريال مدريد".

وتابع: "لقد دعيت لحضور حفل في سانتياجو برنابيو في الثمانينيات مع بعض أفضل اللاعبين في إفريقيا، مثل روجيه ميلا من الكاميرون، وعزيز بودربالة من المغرب أو ساليف كيتا من مالي. كانت فرصة رائعة للقاء دي ستيفانو وأساطير ريال مدريد العظماء، مثل بوشكاش".

ويخوض النادي الأهلي واحدة من أهم وأبرز مبارياته على مدار التاريخ، وذلك عندما يلتقي بفريق ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، الجارية في المغرب.

وتعد هذه المباراة هي الأولى تاريخيًا على الصعيد الرسمي بين الأهلي وريال مدريد، إذ سبق أن التقيا في مباراة ودية قبل 22 عامًا على ستاد القاهرة، فاز فيها الأحمر بهدف نظيف، إلا أنها المواجهة الثانية في منافسة رسمية بين العملاق القاهري وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن التقى مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قبل عامين، وخسر حينها بهدفين دون رد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved