«الهرم الرابع» يواصل مفاجآته ويحتل قمة الإيرادات فى شباك التذاكر

آخر تحديث: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 9:59 ص بتوقيت القاهرة

تقرير ــ وليد أبوالسعود:

يواصل فيلم «الهرم الرابع» مفاجآته فى تحقيق إيرادات غير متوقعة جعلته يحصد لقب الحصان الأسود للموسم بلا منافس طبقا لصفوت الهلباوى نائب مدير التوزيع بشركة دولار، حيث استطاع فى أسبوعه الخامس احتلال قمة إيرادات الأسبوع محققا 605 آلاف جنيه لتبلغ إجمالى إيراداته ستة ملايين جنيه.
الفيلم تأليف وإخراج بيتر ميمى، ويلعب بطولته أحمد حاتم، وتارا عماد والتونسى نجيب بلحسن وميريهان حسين، وكل من يسرا اللوزى وريهام عبدالغفور وبيومى فؤاد كضيوف شرف.
وتدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير، عن عالم القرصنة الإلكترونية وخباياه، بما ارتبط به من عمليات عديدة ومتباينة، سواء فى مواقع التواصل الاجتماعى أو المنتديات الفنية المختلفة وغيرها، وذلك من خلال يوسف طالب الهندسة الماهر، الذى يقوم بعمليات قرصنة.
فى المركز الثانى لإيرادات الأسبوع جاء فيلم «أوشن 14»، والذى حقق فى أسبوعه السابع 380 ألف جنيه بإجمالى إيرادات 13 مليونا و800 ألف جنيه.
الفيلم كتبه عمرو بدر وأخرجه شادى الرملى وبطولة مصطفى متولى وأمجد عابد ونرمين ماهر وحمدى مرغنى. وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب، الذين يتعرضون لمواقف عديدة ومختلفة فى حياتهم، مستعرضا لنا هذه المواقف بتفاصيلها، وكيف يحاولون مواجهتها والتغلب عليها بطرق كوميدية.
يليه فيلم «كدبة كل يوم» والذى حقق فى أسبوعه السابع 130 ألف جنيه بإجمالى إيرادات 3 ملايين و660 ألف جنيه.
الفيلم من تأليف شريف الألفى وإخراج خالد الحلفاوى وبطولة عمرو يوسف ودرة ودينا الشربينى وكريم قاسم ومحمد ممدوح وعمرو صالح وأمينة خليل وشيرين رضا، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى ساخر، يستعرض من خلاله المشكلات الدفينة المرتبطة بالعلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، مُناقشا ما يراود النفس البشرية خلال العلاقات الزوجية وتطوراتها، ويستعرض لنا ضمن قصصه وعلاقاته، قصة أم مُطلقة (شيرين رضا)، حياتها مستقلة وناجحة، ولكن تشوبها بعض المشكلات التى تحدث بينها وبين ابنتها نتيجة قرارها بالارتباط، وبتعدد القصص يطرح الفيلم سؤالاً مهماً: هل الزواج الناجح مجرد كذبة يومية نخدع بها أنفسنا.. أم أنه حقيقة؟ وإن كان حقيقة.. فكيف نصل إليه؟
وجاء فيلم «من ضهر راجل» ليحقق فى أسبوعه التاسع 162 ألف جنيه ليبلغ إجمالى إيراداته ستة ملايين و600 ألف جنيه.
الفيلم بطولة آسر ياسين، ومحمود حميدة وصبرى فواز وشريف رمزى ووليد فواز ومحمد لطفى وياسمين رئيس، وتأليف محمد أمين راضى وإخراج كريم السبكى.
وتدور أحداثه رحيم أدهم (آسر ياسين) ملاكم شاب، ويعيش فى حارة شعبية مع والده المسن إمام المسجد (محمود حميدة)، ويحب مى (ياسمين رئيس)، وينوى الزواج منها، وفور علم حِنش (وليد فواز) بما يدور بين رحيم ومى من لقاءات عن طريق طه (شريف رمزي)الذى ينافس رحيم على حب مى، تتحول حياة رحيم ووالده إلى جحيم مقيم على الأرض، خاصة مع انكشاف أسرار من الماضى.
جاء فيلم المشخصاتى فى المركز الأخير، وحقق 46 ألف جنيه فى أسبوعه الثالث ليبلغ إجمالى إيراداته 362 ألف جنيه.
الفيلم من بطولة تامر عبدالمنعم وإيمى غسان وسمير غانم، وانتصار وأحمد عبدالوارث تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى عقب اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير، حيث تطلب جهات أمنية من المشخصاتى هذه المرة أن ينتحل شخصية الرئيس المعزول (محمد مرسى)، وعدد من قيادات الإخوان، وذلك فى سبيل إنقاذ الوطن من السيطرة المتزايدة لجماعة اﻹخوان.
الفيلم من تأليف تامر عبدالمنعم وإخراج محمد أبوسيف.
وشاركه المركز فى أسبوعه الأول فيلم «الثمن»، حيث حقق 46 ألف جنيه.
الفيلم من تأليف أمل عفيفى وإخراج هشام عيسوى وبطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وصلاح عبدالله، وعبدالعزيز مخيون وجميلة عزيز ومجدى بدر.
وتدور أحداثه عندما يقوم صفوت بتكليف مجدى سائق التاكسى الكادح بمهمة اغتيال المفكر والكاتب الروائى جلال محمود بدعوى أنه رجل فاسق وملحد، فيدخل مجدى فى دوامة من الحيرة حول وجوب فعله لذلك، وفى نفس الوقت تعانى ديما اللاجئة السورية وزوجة صفوت من قسوته المفرطة نحوها واستغلاله إياها فتحاول الخروج عن طوعه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved