«سي بي سي» تنفي اتخاذ قرار بإيقاف برنامج «أبلة فاهيتا»

آخر تحديث: الخميس 8 مارس 2018 - 10:35 م بتوقيت القاهرة

كنب- أحمد فاروق:

قالت شبكة قنوات «سي بي سي» إن كل ما تردد حول إيقاف برنامج «أبلة فاهيتا» غير صحيح جملة وتفصيلا ولا أساس له إلا في خيال (أو في نفس) من أرسله إلى عدد من المواقع الإلكترونية التي نشرته في توقيت متزامن، لدرجة تثير الانتباه حسب بيان صادر عن الشبكة، مساء الخميس.

وأوضح البيان، أن قنوات cbc لم تتخذ من جانبها قرارا بهذا الشكل والموسم الحالي للبرنامج انتهى تصوير حلقاته في موعدها المحدد والمعلن بينما عرض هذه الحلقات مستمر خلال شهر مارس الجاري وحتى الموعد المحدد مسبقا لنهاية عرض حلقات الموسم، وهذا هو المعتاد في جميع المواسم.

وأضاف البيان: "للأسف بعض المواقع الإخبارية خلطت بين هذا الخبر المكذوب وخبر آخر تم نشره اليوم منسوبا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة الشكاوى يفيد بأن المجلس خاطب القناة بشأن عدة ملاحظات تخص برنامج (أبلة فاهيتا) طلب من القناة اتخاذ مايلزم لتلافيها".

واختتمت "cbc" بيانها بالتأكيد، على أنها تتعامل ببالغ الجدية والاحترام مع المجلس الأعلى والملاحظات أو القرارات الصادرة عنه عموما اقتناعا منها بمسئوليته ودوره المهم، وأنها على تواصل مستمر مع المجلس الموقر في كل ما يخص تنظيم الممارسة الإعلامية، لكنها حتى اللحظة لم تصلها مخاطبة من المجلس بشأن البرنامج، والمؤكد أنه حال وصولها ستتخذ اللازم فورا سواء من حيث التعامل معها بالاهتمام الواجب أو من حيث التواصل أيضا مع المجلس مباشرة.

كان عدد من المواقع الإخبارية نشرت اليوم أخبارا تفيد بأن قنوات cbc قررت إيقاف برنامج (أبلة فاهيتا) إلى أجل غير مسمى، وأنها أبلغت فريق البرنامج، وهو ما نفته الشبكة جملة وتفصيلا في بيانها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved