تجديد حبس المتهمة بالتسبب في وفاة مسن أثناء تنفيذ حكم حضانة بالشرقية

آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 3:06 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي


أصدرت محكمة جنح أبو حماد بالشرقية، قرارًا بتجديد حبس المتهمة بالتسبب في وفاة مُسن أثناء تنفيذ حكم قضائي بضم حضانة أحفاده الثلاثة إلى جدتهم، والدتها، وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بوفاة "محمود م." 65 سنة، موظف بالمعاش، مُقيم بقرية الشيخ جبيل في أبو حماد، أثناء توجه مأمورية لتنفيذ الحكم في القضية رقم 1325 مستأنف بلبيس لسنة 2019، بتسليم وضم حضانة أحفاده الثلاثة إلى جدتهم لوالدتهم، وذلك بعد صدور حكم لصالحها بعد وفاة ابنتها.

وتتراوح أعمار الأطفال ما بين 5 و11 سنة، فيما تبين من التحريات الأولية أنه أثناء تنفيذ الحكم امتنع الجد عن تسليم الأطفال، فيما حدثت مشادة بين ابنه وزوجته، وبعدها سقط الجد مغشيًا عليه، وبتوقيع الكشف الطبي أفاد مفتش الصحة بوفاته دون وجود شبهة جنائية.

واتهم ابن المتوفي، خالة الأطفال، طبيبة بيطرية كانت رفقة جدتهم لتنفيذ حكم ضم حضانة أبناء شقيقتها، بالتسبب في وفاة والده، بزعم دفعها له ليسقط أرضًا، فيما جرى ضبط المتهمة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وحبس المتهمة على ذمة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved