شركة التعمير العربية تنتهي من بيع وحدات مشروع «ريفان تاور» في العاصمة الإدارية

آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 5:56 م بتوقيت القاهرة

أحمد أسامة: مليار جنيه التكلفة الاستثمارية للمشروع والتنفيذ في الربع الأخير من العام

انتهت شركة "التعمير العربية" للتنمية والاستثمار العقارى شراكة "سعودية - مصرية" من بيع إجمالي وحدات أحدث مشروعاتها "ريفان تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة خلال ساعتين من طرح المشروع للبيع وبمشاركة 19 شركة تسويق عقاري.

وقال أحمد أسامة رئيس القطاع التجاري لشركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقاري، إن مشروع "ريفان تاور" شهد إقبالاً كثيفاً من العملاء، وخلال ساعتين تم الانتهاء من بيع وحجز وحدات إجمالى المشروع والتى تضم أنشطة فندقية وتجارية وإدارية بمساحات متنوعة.

أوضح أسامة أن هذا النجاح الذى حققته الشركة منذ تواجدها فى السوق المحلى يرجع لثقة عملائها فى المنتج العقارى الذى تقدمه الشركة فى مشروعاتها الثلاثة في العاصمة الإدارية الجديدة وجهود شركات التسويق العقارى شركاء النجاح لأى مطور عقاري، خاصة إنه بمجرد الإعلان عن المشروعات تلقت الشركة حجوزات تخطت 50% من إجمالى الوحدات قبل الطرح رسمياً وإنتهت الشركة من بيع إجمالى وحدات المشروع خلال ساعتين.

أضاف رئيس القطاع التجارى أن 19 شركة تسويق عقارى شاركت فى بيع وحدات المشروع و تتطلع الشركة لمنح تلك الشركات مزايا إضافية خلال الفترة المقبلة بالمشروعات التى تطرحها خاصة إنهم شركاء النجاح فى تحقيق المبيعات المستهدفه للمطورين .

لفت أسامة إلى أن قائمة شركات التسويق العقاري التي شاركت فى البيع تضم "KHL" للتسويق العقارى وشركة "kith&kin" للتسويق العقاري وشركة "milestone" و"the address consultancy" و"royal gate" و"WataD Capital " و"advice" و"select house" و"triumph" و"emtlak" وشركة عقاركم للتسويق العقاري وشركة "cooing" ومجموعه ن و ن للتسويق العقارى وشركة "first move " وشركة Merak وشركة limitless وشركة point mark وشركة modern Cairo وأخيراً شركة key property.

أكد أسامة على أن "التعمير العربية" تخطط لتقديم منتجات ومشروعات عقارية تتناسب مع حجمها وقوة ملاءتها المالية، ومن المقرر البدء في تنفيذ مشروع "ريفان تاور" خلال الربع الأخير من العام الجاري، ضمن خطة التنفيذ وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع مليار جنيه.

وأشار رئيس القطاع التجاري إلى أن شركة التعمير العربية نجحت خلال فترة قصيرة في السوق العقارى أن تتخطى إستثماراتها 5 مليارات جنيه فى القطاع العقاري، بخلاف الاستثمارات الأخرى الأمر الذى يحفز الشركة للتوسع فى هذا السوق الواعد، ومن المقرر جذب استثمارات خليجية جديدة خلال الفترة المقبلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved