مدافع فيتا كلوب: لدينا الإمكانيات للتفوق على الأهلي والتأهل بدوري أبطال إفريقيا

آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 2:06 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى الإيفواري عثمان واتارا، لاعب فيتا كلوب الكونغولي، أن فريقه قادر على التفوق على الأهلي في المباراة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتأهل للدور المقبل من البطولة.

وقال واتارا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «كانت مباراة صعبة جدًا، واجهنا فريقًا قويًا هو النادي الأهلي، لعبنا بكل طاقتنا وقوانا للخروج بنتيجة إيجابية وهو ما نجحنا في تحقيقه».

وأضاف المدافع الإيفواري: «بالتأكيد كان التعادل في حساباتنا قبل القدوم إلى القاهرة، كنا نعلم أنها مباراة صعبة سيحسمها المجهود فقط داخل الملعب عملنا كثيرا مع الجهاز الفني وشاهدنا الكثير من التسجيلات للأهلي لنعرف قوته وضعفه».

وتابع: «إهدار الفرص أمر طبيعي في الكرة، من الممكن أن يكون فريق ليس في يومه، تألق حارس مرمانا وأدائنا الدفاعي وسوء توفيق لاعبي الأهلي حرمهم من التسجيل أكثر».

وعن الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي، قال مدافع فيتا كلوب: «الهدف لم يكن جملة تكتيكية تدربنا عليها، إنها صدفة ونتيجة أحداث سير اللقاء وكان الهدف تلقائي جدا وليس جملة تدربنا عليها».

وعن ركلة الجزاء الجدلية التي تحصل عليها فريقه، قال واتارا: «الحكم هو القاضي الوحيد في المباراة وأعتقد أن قرار احتساب ركلة جزاء كان صحيحا ليس لأنه قدم اعتذاره، فحتى لو أخطأ أثناء المباراة فهذا وارد جدا من الحكام هذا يحدث في كل مباريات العالم».

وعن مباراة الإياب، أوضح: «سنلعب في نجيل صناعي وهذا ملعب مطابق للمواصفات لا مشكلة في ذلك، معتادون على لعب كل مبارياتنا في فترة ما بعد الظهيرة، هذا ليس استثناء للأهلي».

وأتم: «أعتقد أننا بنسبة 90% سنتأهل، لدينا كل الإمكانيات التي تسمح لنا بالتأهل والتفوق على الأهلي في الإياب».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved